موعد مباراة روما وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 أغسطس 2016 - 8:11 مساءً
موعد مباراة روما وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2016
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

أسفرت قرعة الملحق الاوروبي التي يجريها الاتحاد الاوروبي لكرة القدم من كل عام لتحديد باقي الاندية المتأهلة الي دوري أبطال أوروبا أسفرت عن وقوع فريق روما الايطالي ضد فريق بورتو البرتغالي في مواجهة نارية لتحديد صاعد منهما الي دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

ويستعد فريق روما الذي يضم بين صفوفه لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح لهذه المواجهة المرتقبة ساعياً لتحقيق نتيجة حاسمة في لقاء الذهاب الذي سيُقام في العاصمة البرتغالية لشبونة لتسهيل المهمة في لقاء العودة بالعاصمة الايطالية روما.

وكان روما قد تأهل الي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي وقدم مستويات رائعة قبل أن يصطدم ببطل المسابقة ريال مدريد ويخرج علي يديه، وهو مايريد الفريق الايطالي تفاديه في النسخة المقبلة والوصول الي الادوار النهائية من التشامبيونزليج.

وحدد الاتحاد الاوروبي لكرة القدم مباراة الذهاب بين روما وبورتو يوم الاربعاء الموافق 17 اغسطس من العام الحالي علي ملعب الدراجاو معقل فريق بورتو، كما أشار الي موعد مباراة الاياب يوم الثلاثاء الموافق 23 من نفس الشهر علي ملعب الاوليمبيكو الخاص بفريق روما.

وأكد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما علي مدي قوة وأهمية هذه المباراة خاصة ان فريق بورتو يعتبر من الفرق الاولي علي مستوي القارة الاوروبية، واظهر استعداد فريقه لتلك المواجهة بمبارة ودية للوقوف علي مستوي اللاعبين ومدي جديتهم ومحاولة اختيار التشكيل الاساسي الذي سيخوض به هذا اللقاء.

ومن المتوقع ان يكون محمد صلاح احد اهم اللاعبين في هذه المباراة اذ ان جماهير روما تعول عليه امالاً كبيرة في العبور بهذا الدور الي دوري المجموعات بعدما أصبح النجم الاوحد والمفضل لدي مشجعي الرومانيستا.

وبدت علامات الترقب والحماس واضحة علي نونو سانتو المدير الفني لفريق بورتو وهو يبرهن علي سعيه للتأهل الي دوري المجموعات علي حساب روما والوصول بالفريق البرتغالي الي مستويات عالية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.