اسعار التكييف فى مصر 2016 للتغلب علي درجات الحرارة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 9:57 مساءً
اسعار التكييف فى مصر 2016 للتغلب علي درجات الحرارة
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

يتجه الكثير لمعرفة اسعار التكييف نظرا للحالة التي تمر بها البلاد من ارتفاع درجات الحرارة وخصوصا في التوقيت الصيفي الحالي اتجه الكثير لشراء اجهزة تتكيف مع الوضع الحالي واعطاء الفرد الراحة والتغلب بشكل سليم علي حالة الجو.

ظهرت مشكلة كبير داخل البلاد وبالاخص مصر التي نتكلم عنها وهي ظاهرة الاحتباس الحراري مما اثرت كثيرا في ارتفاع درجات الحرارة في الكثير من انحاء العالم وتقام مؤتمرات كثيرة للنظر في تلك المشكلة وكيفية حلها.

ارتفاع درجات الحرارة داخل مصر ادي ذلك للعديد من الاصابات والامراض لكثير من الافراد بل ادي الي العديد من اعداد الوفيات بسبب درجات الحرارة المرتفعة بشكل كبير وحرارة الشمس القوية خاصة في وقت الذروة واشعة الشمس العمودية.

ادت هذة المشكلة الكبيرة التي تنتاب المصريين خلال فترة الصيف ودرجة الحرارة الغير متوقعة وايضا الرطوبة العالية في الكثير من المحافظات ادي الي اتجاة الافراد نحو شراء التكييفات الهوائية بدلا من المراوح التقليدية للتغلب علي الاحساس بالحرارة الشديدة وموازنة درجة حرارة الجسم.

بينما يتم شراء هذة المكيفات الهوائية حسب المكيف المناسب لكل مكان في البيت او مكان الشغل او اي مكان اخر حيث يوجد العديد من الاشكال والعديد من المكيفات من حيث القوة فيوجد مكيفات بقوة 1 حصان وبقوة نص حصان وايضا اكثر من هذا حسب حجم الغرفة والجدير بالذكر ان الغرفة التي حجمها 8 متر يمكن ان يناسبها مكيف بقوة واحد حصان ويكون ارتفاعها 2.5 متر.

يوجد العديد من انواع التكييفات داخل مصر منها التكييفات ذات القطعتين وتكييفات ذات القطعة الواحدة وايضا تكييفات الشباك المعروفة بينما يكون اصعب من التكييف القطعتين في التركيب وايضا ارخص في السعر عن المكيفات القطعتين.

ويوجد تكييفات تتميز بتبريد الجو واخري تبريد وتسخين لفترتي الصيف والشتاء ويوجد شركات كثيرة داخل مصر لصناعة المكيفات.

اسعار بعض التكييفات داخل مصر 2016:

اسعار مكيف شارب بقوة 1,5 حصان :-

  • مكيف شارب بارد فقط بسعر 4300 جنيه مصري
  • مكيف شارب بارد وسخن 4550 جنيه مصري

اسعار مكيف ال جي بقوة 1,5 :-

  • مكيف ال جي بارد فقط سعر 4500 جنيه
  • مكيف ال جي بارد وساخن 4800 جنية مصري

اسعار مكيف كارير شباك بقوة 1,5 حصان :-

  • مكيف كارير شباك بارد فقط 3500 جنيه مصري
  • مكيف كارير  شباك بارد وساخن 5100 جنيه مصري

اسعار تكييف يونيون اير شباك بقوة 1,5 حصان :-

  • مكيف يونيون اير شباك بارد فقط 3230 جنيه

  • مكيف يونيون اير شباك بارد وساخن 3680 جنيه

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.