الآن وظائف وزارة الاسكان 2016 لجميع المؤهلات من الجنسين والتقديم الكترونيا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 12:59 مساءً
الآن وظائف وزارة الاسكان 2016 لجميع المؤهلات من الجنسين والتقديم الكترونيا
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

تعلن وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات عن وجود وظائف وزارة الاسكان 2016 م ، وقامت بنشر الخبر علي الموقع الرسمي للوزارة كما قامت بنشر الخبر في الجرائد الرسمية وانها تعلن عن حاجتها لشغل الوظائف في العديد من المؤهلات ” العليا ، المتوسطة ، فوق المتوسطة ” علي ان يتم التعين في الكثير من المجالات المختلفة وان الوظائف التي اعلنت عنها وزارة الاسكان تكون في صندوق ضمان وفي دعم نشاط التمويل العقاري .

وظائف وزارة الاسكان 2016

حيث ان الاعلان يشمل وظائف في صندوق ضمان وفي نشاط التمويل العقاري وذلك حسب ما تم الإعلان عنه وذلك عن طريق بوابة الحكومة وعلي ان يكون المتقدمين للوظائف من خريجي كليات الحقوق وكليات الأداب ولحملة المؤهلات الاخري لشغل بعض الوظائف في عدة مجموعات نوعية من العاملين في الجهاز الاداري للدولة والهيئات الحكومية وعلي أن يتم العمل في الوظائف التالية :

وظيفة باحث ، ووظيفة خدمات معانة ، وسائقين ، واخصائي طلبات فحص ، واخصائي متابعة ، وأخصائي التقيم والمتابعة ، وظيفة مراج داخلي ، واخصائي شئون مالية ، ومراجع حسابات .

ويجب علي من يتقدم وظائف وزارة الاسكان 2016  ان يكون حاصل علي تقدير عام في الجامعة بان لا يقل عن جيد ، وعلي من يرغب في الحصول علي الوظائف السابقة من الجنسين الذكور والاناث فعلية بإرسال سيرته الذاتية وكافة الأوراق الخاصة به علي البريد الالكتروني الآتي :

  • الوظائف المطلوبة في وظائف وزارة الاسكان 2016

ويتم التعين في وظائف وزارة الاسكان 2016  وفقا لاحكام القانون رقم 47 لسنة 1978 ولائحته التنفيذية او القانون واجب التطبيق وذلك وفقا للشروط الموضحة علي الموقع الاليكتروني لبوابة الوظائف الحكومية وانه التقديم في تلك الوظائف من الفترة 5 اغسطس 2016 ويستمر التقديم في الوظائف حتي 22 اغسطس 2016 من نفس الشهر .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.