الزمالك يحافظ على لقب كأس مصر للمرة الرابعة على التوالى

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 12:50 مساءً
الزمالك يحافظ على لقب كأس مصر للمرة الرابعة على التوالى
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

استطاع نادى الزمالك ان يحافظ على لقب بطولة كأس مصر ( عبور لاند ) للموسم الرابع على التوالى بعد تغلبه على منافسة التقليدى النادى الاهلى بتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف فى المبارة التى جمعت بينهم أمس على ارضية استاد برج العرب بالاسكندرية .

كأس مصر

وشهدت المباراة صراع كبير من الفريقين واستطاع نادى الزمالك ان يبارد بالتسجيل عن طريق مهاجمه باسم مرسى فى الدقيقة العشرون من عمر الشوط الاول قبل ان يعود مرة اخرى ويحرز الهدف الثانى له ولفريقة فى الدقيقة الرابعة والعشرون عن طريق ركله جزاء تسبب فيها لاعب النادى الاهلى سعد سمير بعد عركلة شيكابالا صانع ألعاب نادى الزمالك ليتقدم الزمالك على الاهلى بهدفين ، وسرعان ماضغط المارد الاحمر لتقليص الفارق وبالفعل حاول بالعديد من الهجمات التى نتج عنها الحصول على ركله جزاء بعد عركله لاعب نادى الزمالك على جبر للاعب النادى الاهلى عمرو جمال واستطاع من خلالها ان يحرز اللاعب عبدالله السعيد الهدف الاولى للنادى الاهلى ، واصبح اللقاء بعد ذلك تحت سيطره النادى الاهلى بالكامل الذى حاول بالعديد من الهجمات لإحراز هدف التعادل قبل ان يطلق حكم المباراة المجرى صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم نادى الزمالك على النادى الاهلى بهدفين مقابل هدف .

ومع بداية الشوط الثانى ظل النادى الاهلى يتحكم فى مجريات اللقاء بسيطرة تامه فى محاوله لإحراز التعادل ولكن فجىء بمباغته نادى الزمالك له و احرازه للهدف الثالث من هجمة مرتدة عن طريق لاعبه الشاب مصطفى فتحى ليربك حسابات النادى الاهلى ويصعب المباراة عليه اكثر ، واستمر النادى الاهلى فى محاولاته و هجماته واستحواذه على اللقاء مع احداث بعض التغيرات بنزول البدلاء و الدفع بأكثر من مهاجم الا ان التوفيق لم يكن حليفة على الاطلاق ، لتنتهى المباراة بعد ذلك بفوز نادى الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف ، والجدير بالذكر ان المباراة شهدت حالتين طرد للاعبى النادى الاهلى هم حسام غالى و أحمد فتحى .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.