سعر الدولار اليوم في السوق السودا مقابل الجنية المصري 9/8/2016

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 10:08 صباحًا
سعر الدولار اليوم في السوق السودا مقابل الجنية المصري 9/8/2016
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

الكثير الان يتابع سعر الدولار يوم بيوم للاطمئنان علي الحالة الاقتصادية داخل مصر ومعرفة سعر الدولار، حيث يوجد علاقة كبيرة بين سعر الدولار والاقتصاد المصري يؤثر الدولار الامريكي بشكل كبير علي الاقتصاد، ينتاب الدولار في هذة الايام حالة من الارتفاع الكبيرة بينما بدء الدولار في الانخفاض عن ال 13 جنيهات.

الرئيس عبد الفتاح السيسي له اليد في انخفاض سعر الدولار عن الايام الماضية ومن المتوقع ان ينخفض سعر الدولار بشكل ملحوظ خلال الايام القادمة حيث قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بعمل اجتماع اشترك فيه عدد من الوزراء لمناقشة الحالة المرتفعة لسعر الدولار واتخاذ قرارات لخفض سعر الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري في السوق السودا وايضا المبادرات التي اتخذتها الحكومة المصرية في وقف الشركات التي تنتهز الفرصة وتمتنع عن بيع الدولار وايضا غلاء اسعار الدولار.

والجدير بالذكر ان البنك المركزي المصري ساهم في توفير السلع وايضا التحكم في سعر الدولار بتقديم البنك المركزي عطاء يبلغ 500 مليون دولار وذلك سوف يكون بشكل دوري.

سعر الدولار اليوم في السوق السودا مقابل الجنية المصري:

رغم المبادرات التي حدثت في الايام الماضية اتجاة شركات الصرافة مازالت بعض الشركات للصرافة تمتنع عن بيع عملة الدولار الامريكي بحجة عدم توفير الدولار في الشركة.

وسجل الدولار اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر اغسطس سجل 12 جنية و25 قرش عند الشراء في السوق السودا بينما سجل 12 جنية و35 قرش عند البيع في السوق السودا، وتبادلت الاقاويل حول ان الدولار انخفص ليصل الي 11 جنية بينما تم نفي هذا الخبر تماما، وسجل سعر الدولار الامريكي داخل البنوك المصرية عند الشراء 8 جنية و83 قرش بينما سجل سعر الدولار عند البيع 8 جنية و88 قرش ويعتبر هذا السعر مستقر داخل البنوك المصرية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 5 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.