موقع اليوتيوب اشهر مواقع الانترنت الحديثه youtube

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 10:12 صباحًا
موقع اليوتيوب اشهر مواقع الانترنت الحديثه youtube
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

يعتبر موقع اليوتيوب من اشهر مواقع الانترنت الحديثه اليوم  , لانه يمثل اهميه كبيره لجميع مستخدميه بمختلف الأعمار , حيث يحتاجه الاطفال والكبار في مختلف المجالات وخاصة يحتاجه الشباب اليوم لتعلم الكورسات المجانيه , ويستخدمه الاطفال ايضا لمشاهده افلام الكارتون التي يحبونها يستخدمه الامهات لمشاهده برامج الطبخ والموضه وماشبه ذلك , وبوجه عام لا يمكن الاستغناء عن موقع اليوتيوب في الحياه عموما وخاصة الحياه العمليه لانه يضم كل ما يخص العمل والحياه العمليه من برامج وكورسات ومحاضرات وايضا الحياه الاجتماعيه والاسره والأطفال اي ان هذا الموقع يضم كافة نواحي الحياه الاجتماعيه , العمليه الاقتاديه ,الفنيه , الساسيه بوجه عام يتحدث عن شئ وعن كل ما يتم البحث عنه يتم اجاده في هذا الموقع .

محتويات موقع اليوتيوب youtube : 

يحتوي موقع اليوتيوب علي العديد من التقنيات التي يتم تحديثها بشكل مستمر مع التطور التكنولوجي والتقدم , اصبح اليوتيوب الآن متوفر في جميع الهواتف المحمول كتطبيق مثل كل التطبيقات , ويمكن ايضا البحث عنه عن طريق جوجل وعند البحث عن اي موضوع يتم اظهار كل ما يتعلق به من فيديوهات وموضوعات وصور , وكل ما يتعلق بالموضوع الذي يتم البحث عنه عن طريق اليوتيوب من خلال كتابة ما يتم البحث عنه في خانة البحث او search ويتم عرض كل ما يتعلق بهذا الموضوع .

والآن اصبح اليوتيوب موقع يهم جميع افراد الاسره في المجتمع , لانه يضم كل المواضيع الهامه في كافه المجالات التي يحتاج اليها اي فرد من افراد الاسره .

تطور موقع اليوتيوب youtube :

يعتبر موقع اليوتيوب في تطور مستمر , مثلا : قديما بعدما كان  يتم البحث عن اليوتيوب عن طريق جوجل اصبح تطبيق مستقل  يتم استخدامه منفردا عن جوجول , وبعد ظهور التقنيات والتكنولوجيا الحديثه في الهواتف المحمول وظهرت التكنولوجيا فيها بشكل ملحوظ , اصبح اليوتيوب تضبيق مستقل عن جوجل وعن اي تطبيقات اخري يمكن تحميله عن طريق تطبيق جوجل بلاي ,مما وفر الكثير من الوقت والجهد علي الباحث او المستخدم ومع التقدم التكنولوجي الملحوظ بين كل فتره واخري سوف نشاهد الكثير من التطورات الملحوظه في اليوتيوب .

يمكن تحميل الرابط من هنا  

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.