اخبار سوريا السعودية تسعى لفك الحصار عن حلب و انتهاك الهدنة فى دمشق و اللاذقية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 10:56 صباحًا
اخبار سوريا السعودية تسعى لفك الحصار عن حلب و انتهاك الهدنة فى دمشق و اللاذقية
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

إنتهاك فى الهدنة السورية  فى محافظة دمشق و اللاذقية

قام المركز الروسى  القائم على تنسيق الهدنة فى سوريا بإعلان 6 إنتهاكات للهدنة التى من المفترض أن تستمر 24 ساعة فى سوريا و أنه قد تم إنتهاكها فى  كلاً من محافظة دمشق و اللاذقية حيث قام موقع وزارة الدفاع الروسية  بنشر تلك البيان  و قد أورد المركز الروسى لتنسيق الهدنة فى سوريا أن الهدنة تسير بشكل سليم على كافة محافظات سوريا بينما جاءت الإنتهاكات الــ6 5 إنتهاكات شهدتهم محافظة دمشق و واحد فقط للاذقية و أشار المركز أيضاً أن ما يقارب الــ371 بلدة سوريا إلتزمو بالهدنة المقررة .

أنس العبدة يؤكد نظام الأسد سينتهى و السيطرة على حلب بشكل كامل قريباً

قال معارض النظام السورى و رئيس الإئتلاف الوطنى لسوريا ” أنس العبدة ” أن السيطرة على مدينة حلب من قبل فصائل المعارضة المسلحة ستأتى حتماً قريباً و لا سيما بعد أن تم فك حصار الأحياء الشرقية للمدينة حيث فرض  نظام الأسد عليها طوقاً لقرابة الأسبوعين ، و أوضع أيضاً ” أنس العبدة ” قائلاً أن نظام الأسد الأن يضعف بشكل ملحوظ و هو غير قادر على الصمود لأكثر من ذلك و خاصةً أن القوات النعارضة المسلحة تطورت عن ذى قبل و إنتقلت لمرحلة الهجوم بدلاً من الدفاع .

السعودية تستنكر ما يحدث فى سوريا و تسعى لرفع المعاناة على مدينة حلب

قامت المملكة العربية السعودية بمناشدة مجلس الأمن لحماية الأطفال السوريين من الإنتهاكات التى تحصل لهم هناك و قالت أيضاً أن المدنيين فى خطر دائم و أن المساعدت الإنسانية هناك بدءت تتلاشى خاصةً بعد المعارك الأخيرة ، و أستنكرت أيضاً ما يفعله نظام الأسد من حصار و قتال فى المدنيين الأبرياء و قطع الكهرباء و قلة الغذاء فى مدينة حلب ، و قد أكدت أيضاً وكالة واس السعودية عبر ” تويتر” أن المندوب السعودى فى الأمم المتحدة ” السفير عبدالله المعلمى ” أن الحكومة السعودية تسعى جاهدة لوصول بعض من المساعدات الإنسانية لأهالى مدينة حلب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.