تعرفي على اهم وصفات لحماية تساقط الشعر او التلف من ادوات الطبيعة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 7:39 مساءً
تعرفي على اهم وصفات لحماية تساقط الشعر او التلف من ادوات الطبيعة
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

اذا كنت تعاني من تساقط الشعر المستمر ، و لا تجد حل لذلك عليك ان تتعرف على افضل ثلاث وصفات لحماية الشعر من التساقط

ثلاث وصفات لحماية تساقط الشعر فى البدايه نقوم بوضع إناء فارغ على النار و نضع به لتر من الماء و بعدها  تضيف له قليل من اوراق السبانخ المقطعه الى قطع صغيره او المفرومة و عندما يصل الى درجه الغليان 100 درجة مأوية نضعه فى الخلاط الكهربائى حتى نحصل على خليط ناعم ثم نضع عليها نصف كوب من الخل الابيض وبعد ذلك نقوم بتصفيه الخليط عن طريق كمادات صيدلانيه او شاش معقم حتى نحصل على سائل ناعم نضعه فى زجاجه ونحفظه فى مكان جاف و نستعمله من مره الى ثلاث مرات يوميا كدهان للشعر . و انتظرى النتيجه الرائعه

 اهم وصفات لحماية تساقط الشعر

الوصفه الثانيه من وصفات لحماية تساقط الشعر و هنا نقوم بغلى باقه من الاكليل فو و عاء به لتر من الماء و بعد تمام الغليان يصفى جيدا و نأخذ هذا الماء و يغسل به الشعر سيعطيكى هذا الخليط ايضا لمعانا للشعر اما بالنسبه للوصفه الثالثه احضرى زجاجه و ضعى بها ثلاث ملاعق من القرنفل المطحون و ضعى عليه كأس من زيت الزيتون ثم ضعى هذه الزجاجه فى حمام مائى يوميا قبل ان تدهنى به شعرك و اهم ما فى الموضوع هو الموظبه على استخدام هذه الوصفات وتعد هذه من اهم وصفات الشعر الموصى بها وصفات لحماية تساقط الشعر .

تابعنونا للتعرف على المزيد من وصفات لحماية تساقط الشعر وصفات طبيعية لا تعتمد على المكونات الكميائية التي تقوم بها بعض الشركات و  التي تحدث اضرار بالغة بالشعر في المستقبل سواء اضرار بالشعر نفسه او بالفروة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.