سعر الحديد والاسمنت اليوم فى مصر و ركود متباين فى سوق البناء و التشييد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 11:04 صباحًا
سعر الحديد والاسمنت اليوم فى مصر و ركود متباين فى سوق البناء و التشييد
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

بسبب حالة الركود للإقتصاد المصرى  يسود سوق الحديد و الأسمنت  هدوء نسبى على الرغم من الإقبال الشديد على شراء العقارات من العائدين من دول الخليج ، فقد كشف أحد وكلاء مجموعة حديد ” عز  ” ” علاء النجار” إن الوكلاء و الموزعين قامو بخفض ما يقارب الــ50 جنيه من أسعار الحديد حيث أشار ” علاء النجار” أن حديد عز ” بلغ سعره للمستهلك فى هذا الأسبةع 6 آلاف و 100 جنيه ذاكراً أن قبل هذا الأسبوع كان يبلغ سعره للمستهلك 6 آلاف و 250 جنيه حيث كان يتم خفض 50 جنيه أسبوعياً حتى الوصول إلى ذاك السعر .

أسعار الأسمنت من حديد عز و بشُاى

حيث أشار أيضاً أن السوق العام يشهد حالة من الهدوء نسبياً حيث يتوقف سوق البناء للعقارات الأن من قبل المستثمرين حتى يتم تسليم الدفعات التى تم بنائها بشكل كامل للعميل و من ثم سيتم البدء من جديد و أوضخ أيضاً أن إرتفاع الدولار يشكل خطراً على سوق الحديد مستقبلاً ، جدير بالذكر أن مصانع الحديد قامت بالتوقف عند سعر 6000 آلف جنيه لطن الحديد و منها ” حديد عز ” بعد أن شهد الحديد إرتفاعاً مبالغ فيه خلال شهر يوليو الماضى و كان تلك الإرتفاع تبريره من قبل مصانع الحديد إرتفاع الدولار ، و قد كان سعر الحديد خلال شهر مايو يبلغ 575 جنيه للطن الواحد من قبل حديد ”  بشُاى”  وصولاً إلى 5,900 جنيه للطن و حديد الأن  ” عز” 5,400 ااطن الواحد حتى وصل إلى 6000 آلاف جنيه الأن  و حديد ” جيوشى ” كان يبلغ 5,600 جنيه للطن و يبلغ الأن 6آلاف جنيه الأن و حديد مجموعة ” مصر للصلب” 6 آلاف جنيه الأن .

العربية للأسمنت تسجل أعلى سعر لطن الأسمنت

و من إرتفاع أسعار الحديد إلى إرتفاع أسعار الأسمنت  سجلت معظم شركات صناع الأسمنت أسعار مختلفة لطمن الأسمنت اليوم حيث سجلت شركة العربية للأسمنت” 608 جنيه للطن الواحد بينما سجلت شركة ” سيناء” 578 جنيه للطن و قد توحد سعر طن الأسمنت عند كلاً من شركة ” بورتلاند طرة الأسمنت “603 جنيه و حلوان للأسمنت 603 جنيه و شركة مصر بنى سويف 600 للطن ”  نود أن نذكركم أن تلك الأسعار قابلة للتغيير فى أى وقت من قبل المصنعين .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.