سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الاربعاء 10/8/2016

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 10:58 صباحًا
سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الاربعاء 10/8/2016
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

سعر الدولار هو ما يحير ويتسال عليه الشارع المصرى فانه اصبح حديث المجتمع هو ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنية المصرى وانخفاض العملة المصرية امامه حيث انه وصل الى حد لم يتوقع وصوله اليه ولكن نتوقع بعد مد البنك المركزى انه قد ساهم بخمسمائة مليون دولار لكى يتمكن من حل الازمة او المازق للاقتصاد وللوضع الحالى التى نمر بها ، وزيادة الدولار بنسبة كبيرة اثر على الاسعار الذى تأذى منها المواطن المتوسط المحدود الدخل وسوف نوافيكم بسعر المتغير للدولار ليومنا هذا من موقع كورة نيوز

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الاربعاء 10/8/2016:

سعر الدولار هذه العملة الخضراء المحيرة للاوضاع الاقتصادية التى يبحث عنها الجميع فانها ترتفع وفى زيادة مستمرة .

سعر الدولار اليوم الاربعاء فى السوق السوداء مقابل العملة الوطنية وهى الجنية يتم تتداوله بسعر 12.25 جنيها وهذا لسعر الشراء له بينما وصل سعر البيع للدولار مقابل العملة الوطنية وهى الجنية الى 12.35 جنيها .

وسعر الدولار فى البنوك المصرية والاسعار الذى يقررها البنك المركزى لتتداول الدولار فى البنو ك والمصارف الحومية انه سيتم تتداول الدولار اليوم الاربعاء فى البنوك الى 8.83 جنيها وهذا ما يخص سعر الشراء اما عن ما هو يخص سعر البيع هو 8.88 جنيها.

فانه ذادت الازمة لارتفاع سعر الدولار وخرجت السيطرة من يد البنك المركزى للتواجد الحلول البديلة التى ستقوم بانعاش الجنية المصرى وارجاعه لقيمته الحقيقية لان هذ الانخفاض ادى الى توتر وحلول ازمة فى الاقتصاد المصرى الذى يعيش اسواء فتراته .

وتسبب ايضا طمع وجشع شركات الصرافه لتحقيق ما يسمى بالثروة خلال الازمة بانهم قاموا بالامتناع عن بيع الدولار لتجمده ووصول سعره لاعلى مستوياته فبذلك يحققون مكسب كبير من فارق الاسعار من الشراء والبيع بالارتفاع .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.