سعر الذهب فى مصر اليوم تراجع بقيمة 5 جنيهات وسيبدء بالإرتفاع عند نشاط الدولار فى السوق السوداء

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 11:07 صباحًا
سعر الذهب فى مصر اليوم تراجع  بقيمة 5 جنيهات وسيبدء بالإرتفاع عند نشاط الدولار فى السوق السوداء
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

قال عضو مجلس إدارة شعبة المعادن ” إيهاب واصف ” أن السبب الحقيقى وراء إرتفاع أسعار الذهب هو الدولار فى السوق السوداء و هذا يرجع لأن السوق السوداء هى الطريق المنقذ للمصنعين حتى يبدءو  بشراء المواد الخام و لهذا يبقى مصير الذهب فى أيدى السوق السوداء و أن الحكومة لا تمتلك التحكم فى تلك السوق و أن المتحكم الوحيد به هو السوق نفسه .

و من حيث سوق الذهب اليوم فقد شهد تراجع بقيمة 5 جنيهات للجرام حيث سجل سعر الأوقية على مستوى العالم 1333 دولار حيث قد سبق و أن سجلت نهاية الأسبوع 1339 دولار بتراجع 6 دولارات و قد بدءت أسعار الذهب فى مصر بالتراجع بشكل هادئ بعد أن شهدت إرتفاعات خلال الأسبوعيين الماضيين و بدء بالتراجع بعد أن هدء السوق السوداء للدولار و لهذا قد حدث بعض التراجعات و من المتوقع أن يتراجع بقيمة أعلى من الــ5 جنيهات خلال الأسبوع القادم حيث سيتم حالة من الركود النسبى بعض الشئ فى بيع و شراء الدولار من خلال السوق السوداء و لهذا أن بدء بعض المستهلكين بالتفكير بشراء الذهب فينصح خبراء إقتصاديون بالشراء بداية من الأسبوع القادم حيث من المتوقع أن يتراجع حتى نهاية الأسبوع ، و أنه سيبدء بالإرتفاع مرة أخرى مع تعاملات بيع وشراء الدولار بكثرة مرة أخرى من قبل المصنعيين من الأسواق السوداء  حيث أكد عضو مجلس إدارة شعبة المعادن النفيسة أن حركة الدولار فى الأسواق السوداء تشهد حالة من بعض الهدوء و أن هذا غير مطمئن من جهة  أسعار الذهب و أكد أيضاً قائلاً أن المصنعين يلجأون للسوق السوداء لعدم توافر   الدولار بكثرة من قبل البنك المركزى   .

 أسعار الذهب اليوم فى الأسواق المصرية

عيار 18 : 377.15

عيار 21 : 440

عيار 24 : 502.85

قيمة الذهب فى الجنيه : 3520

السعر العالمى : 1333

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.