سعر هاتف سامسونج نوت 5 في السعودية ومصر 64 جيجا 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 11:04 صباحًا
سعر هاتف سامسونج نوت 5 في السعودية ومصر 64 جيجا 2016
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

تعتبر شركة سامسونج من افضل شركات انتاج هواتف المحمول الذكية والمتنوعة وهي شركة عالمية لانتاج الكثير من الهواتف ونالت اعجاب كبير من مستخدميها ومشاهديها والكثير من الافراد الان يستخدمون الهواتف التابعة لشركة سامسونج للكثير من الامكانيات والمميزات الموجودة داخل هذة الاجهزة وخصوصا الاجهزة الحديثة الذكية والاصدارات الجديدة.

تحاول شركة سامسونج ارضاء جميع عملائها وجذب الانظار الي الاجهزة المتاحة فيوجد لدي شركة سامسونج مجموعة هواتف تحت مسمسي نوت فيوجد الكثير من الاصدارات  ومن اخر النسخ في هواتف نوت هو نوت 5 الذي يتمتع بمزايا كبيرة ونال هذا الهاتف اعجاب شديد وسوف نتحدث عن اهم ما يميز هذا الهاتف وايضا التعرف علي سعر هاتف نوت 5 في السعودية ومصر.

مميزات هاتف سامسونج نوت 5:

يتمتع هاتف سامسونج نوت 5 بالعديد من المميزات فمن اهم هذة المميزات:

  • يتمتع هذا الجهاز بشاشة كبيرة مثل جميع اصدارات نوت الاقدم وشاشة تتسم بالوضوح والدقة والاستمتاع بمشاهدة الصور والفيديوهات بتقنية عالية وايضا الالعاب الحديثة بتقنية عالية تبلغ الشاشة 5.7 بوصة، مع تميز واضح بزجاج كورنينج الغوريلا الغير قابل للخدش.
  • يدعم هاتف سامسونج نوت 5 ايضا مميزات واضحة للكاميرا الخلفية والامامية فتبلغ دقة الكاميرا الخلفية لهاتف نوت 5  16 ميجا بكسل بينما تبلغ دقة الكاميرا الامامية 5 ميجا بكسل.
  • يتمتع هاتف نوت 5 ايضا بمعالج ذو كفاءة عالية وقوي تبلغ سرعته 2.1 جيجا هرتز مما يضيف سرعة رائعة لهذا الجهاز والتنقل السريع بين جميع التطبيقات.
  • جهاز نوت 5 يحتوي ايضا علي سعة داخلية تصل الي 32 جيجا بايت بل ايضا يوجد نسخ مصنعه علي ان تكون السعة الداخلية تصل الي 64 جيجا بايت للمزيد من حفظ البيانات داخل الجهاز دون الحاجة الي ذاكرة خارجية، ويوجد الكثير من المميزات الاخري لهاتف سامسونج نوت 5.

سعر هاتف سامسونج نوت 5 في السعودية ومصر:

ويبلغ سعر ذلك الهاتف الذي نال اعجاب الملايين بسبب مميزاته الرائعه في مصر ٥٦٥٠ جنيه مصري ، اما في السعوديه يبلغ سعر هاتف جلاكسي نوت الشهير ٢١٠٠ ريال سعودي ، وذلك لنسخه الهاتف ٣٢ جيجا بايت ، اما بالنسبه للنسخه ٦٤ جيجا بايت فيبلغ سعرها ٣١٠٠ ريالا سعوديا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.