صور انتريهات مودرن 2016 و نصائح لإختيار أفضل الأنتريهات للمنزل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 11:09 صباحًا
صور انتريهات مودرن 2016 و نصائح لإختيار أفضل الأنتريهات للمنزل
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

لا يحتاج المرء أن يكون لديه دراسة مسبقة فى علم الديكور و التصميم الداخلى للمنزل(designer) فكل شخص هو مصمم بأسلوبه وطريقته التى تريحه فالمنزل الخاص  بكل شخص يلزم ترتيبه بالطريقة الأمثل له  و ما يمكن فعله للحصول على افضل نظام ديكور منزلى هو العمل ببعض النصائح فقط و هى تلك النصائح التى تجعل من ديكور المنزل واحة من الجمال و سيتم طرح صور لأنتريهات مودرن لعام 2016 حتى تكون وحي إلهام لأختيار الأفضل من بين الأنتريهات للمنزل  .

نصائح لإختيار أنتريهات مودرن

يجب أن يتم التخطيط بشكل سليم قبل إختيار أنتريهات مودرن لعام 2016 يجب مراعات الطراز العام أولاً للمنزل قبل إختيار انتريه المنزل و أن كل أنتريه يختلف عن الأخر من حيث الشكل و التصميم و الخامة و يجب أيضاً مراعاة الألوان الخاصة بالأنتريهات و أنها تلائم باقى ديكور المنزل فعند إختيار أنتريه باللون الفاتح يجب أن يكون طلاء الحائط أغمق درجة و بالطبع تكون أرضية المنزل أغمق درجتين من الأنتريه و الحائط مع مراعاة إختيار لون هادء للسقف و هذا سيكون المنزل مريح للعين ، أما إن كنت صاحب ذوق الأنتريهات الغامقة ذات الطابع الكلاسيك فيجب مراعة بعض الأمور عند إختيار تلك الموديلات من الأنتريهات و هى أن يكون لون حائط المنزل لون فاتح و هادء أى ذو طابق غامق من الدرجة الأولى و ليس الدرجة الأخيرة التى تكون غامقة لدرجة لا تليق على غرفة الانتريه .

و بعد تلك النصائح الهامة فى عالم الديكور و كيفية إختيار الانتريهات المودرن بشكل لائق للمنزل و ديكوره نود إقتراح بعض من صور انتريهات مودرن لعام 2016 للمساعدة فى اختيار انتريهات حديثة للمنزل

صور انتريهات مودرن لعام2016

ديكور2016

ديكور2016

ديكور2016

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.