موعد مباراة السوبر المصري 2016 بين الاهلى والزمالك

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 11:11 صباحًا
موعد مباراة السوبر المصري 2016 بين الاهلى والزمالك
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

بعد فوز نادي الزمالك امس على النادي الأهلي في نهائي كأس مصر 2016 بنتيجة 3 أهداف للزمالك مقابل هدف واحد للنادي الأهلي ، إلا أن هذه المباراة ليست الأخيرة بين الفريقين حيث يلتقي الفريقين مرة أخري في بطولة كأس السوبر المصري والذي سيقام هذا العام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث أعلنت قناة أبوظبي الرياضية عن نقل مباراة كأس السوبر المصري لكرة القدم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بعدما تم الإعلان في وقت سابق عن إقامته في ستاد الجوهرة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

أعلنت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين عن موعد مباراة السوبر المصري ، والتي ستجمع الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل كأس مصر.

وأكد مصدر مسؤول باتحاد الكرة أن المسابقات حددت يوم  18 أغسطس القادم لإقامة مباراة السوبر، والتي تسبق انطلاق الموسم الجديد 2016 / 2017 .

 download (1)
وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت أن انطلاق الموسم الكروي الجديد سيكون في الخامس والعشرين من أغسطس القادم ، على أن ينتهي الموسم الحالي قبل بداية المسابقة الجديد بشهر على الأقل .
من الجدير بالذكر أنه لقاء نادي الزمالك بالنادي الأهلي ليس هو المرة الأولي في كأس السوبر المصري حيث التقى الناديين في العام الماضي في كأس السوبر حيث فاز النادي الأهلي بالكأس بعد فوزه على نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الاماراتية.

نتائج مباريات القمة بين الزمالك والاهلى في بطولة الدوري  عام 1950/1949/1948:

موسم 48/1949

أقيمت المباراة الأولى بين الفريقين وانتهت بالتعادل 2ـ 2واحرز للزمالك عبد الكريم صقر وسعد رستم.

وفى مباراة الدور الثاني بملعب الاهلى أول ابريل 1949 فاز الزمالك 1ـ صفر أحرزه يونس مرعى.

موسم 49/1950

فاز الاهلى بمباراة الدور الأول التي أقيمت بملعبه يوم 19 ديسمبر بهدفين للاشى ، وفى مباراة الدور الثاني تعادل الفريقان سلبيا بملعب الزمالك يوم 19 مايو .

موسم 50/1951

فاز الاهلى على الزمالك بملعبه بهدفين للاشى يوم 15 ديسمبر ، وفى الدور الثاني يوم 15 ابريل 1951 فاز الاهلى أيضا بثلاثة أهداف للاشى .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.