نتائج المرحلة الاولى لقرعة ال 21 ألف قطعة ارض التابعة لبنك التعمير و الإسكان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 7:44 مساءً
نتائج المرحلة الاولى لقرعة ال 21 ألف قطعة ارض التابعة لبنك التعمير و الإسكان
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

طبقاً لتوجهات الرئاسة المصرية و خطة الدولة الموضوعة لمساندة الشباب وتوفير المسكن المناسب ، قامت وزارة الإسكان المصرية بمشاركة كلا من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة و بنك الإسكان و التعمير بالإعلان عن تنفيذ العديد من المشروعات السكانية الجديدة للشباب من مختلف الفئات و من أهم تلك المشروعات التى تم الإعلان عنها الشهر الماضى مشروع ال 21 ألف قطعة أرض التابعة لبنك الإسكان والتعمير فى العديد من المدن الجديدة على مستوى الجمهورية منها : مدينة العاشر من رمضان و مدينة السادس من أكتوبر ومدينة الشروق .

و تقدم للمشروع العديد من الشباب لتقديم الطلبات و ملىء الاوراق المطلوبة لكى تتم القرعة العلنية وفقا للشروط الموضوعة ، و تشرف وزارة الإسكان على عملية إجراء القرعة العلنية الخاصة بال 21 ألف قطة أرض لضمان المصدقيه و النزاهة ، و تقوم القرعة على عدة مراحل مختلفة بدءت المرحلة الاولى منها أمس الثلاثاء يوم التاسع من شهر أغسطس  بمقر استاد المقاولون العرب وشملت مايقرب من 2070 قطة ارض متميزة ، وسوف تقوم وزارة الاسكان فى الايام القادمة بالإعلان عن القرعة العلنية الخاصة بقطع الاراضى المتبقية والتى من المفترض ان تُقام مع بداية مطلع شهر سبتمبر القادم .

والجدير بالذكر ان وزارة الإسكان تسمح لأى شخص يرغب فى حضور القرعة العلنية بشرط ان يُسدد مقدم الحجز الخاص به حتى لا يتعرض لأيه اجراء قانونى هو فى غنى عنه ، ومن المؤكد ان القرعة العلنية ستُقام فى مدينة العاشر من رمضان و ستستغرق مايقرب من ساعتين تقريباً بداية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً ، و توفر وزارة الاسكان بالتعاون مع بنك الاسكان والتعمير غرفة عمليات خاصة بالرد على اية أسئلة تتعلق بالمشروع من خلال الموقع الالكترونى الرسمى لوزارة الاسكان و الموقع الخاص ببنك الإسكان والتعمير .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.