شباب الخليل يبدأ التحضير للقاء السويق

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 7:20 مساءً
شباب الخليل يبدأ التحضير للقاء السويق
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

كورة نيوز/وصلت بعثة نادي شباي الخليل، إلى العاصمة العُمانية مسقط، من أجل خوض لقاء الإياب أمام السويق العُماني، في الدور التمهيدي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، غدا الاثنين.

وكان فريق شباب الخليل قد حسم موقعة الذهاب لصالحه 2-1، وبالتالي فهو يملك أفضلية للتأهيل على حساب السويق المطالب بالفوز على الأقل بهدف دون مقابل، أما الشباب يلعب على خياري الفوز أو التعادل للتأهل لفرق المجموعة الأولى في دوري المجموعات التي تضم أندية الزوراء العراقي والجيش السوري والأهلي الأردني.

ووضع المدير الفني الكابتن أيمن صندوقة، برنامج لتجهيز اللاعبين لمباراة الغد، حيث أصر الفريق والجهاز الفني على خوض المران الأول بعد الوصول مباشرة لعُمان، بينما سيخوض الفريق المران الرئيسي مساء اليوم، في نفس توقيت اللقاء.

ويتطلع فريق شباب الخليل لتعويض الخروج المبكر من البطولة العربية أمام العهد اللبناني، بالتأهل لدوري المجموعات في البطولة الآسيوية، خاصة أن الفريق بدأ يستعيد عافيته وبدأت النتائج تتحسن مع الاستقرار الذي يسوده في الوقت الراهن، والدعم الذي يحظى به الفريق والجهاز الفني من قبل إدارة النادي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.