مريم حسين وفيصل الفيصل بطلا “السوشال ميديا” بفضائحهما

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 8:14 مساءً
مريم حسين وفيصل الفيصل بطلا “السوشال ميديا” بفضائحهما
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

كورة نيوز_وكالات/تتردد قصص مريم حسين وزوجها فيصل الفيصل على كل شفة ولسان في الوطن العربي، بعدما استباحا حياتهما الخاصة وحوّلا تفاصيلهما الشخصية إلى فضائح في مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام، ووصلت الخلافات بينهما بالأمس إلى ذروتها، وتصدّر هاشتاق “هوشة مريم حسين وزوجها”  موقع “تويتر”.

البعض يتهمهما بالخداع وفبركة مسرحيات للفت الأنظار إليهما، وهناك من يقف إلى جانب طرف منهما دون الآخر، وما حصل معهما بالأمس لا شك أنه سيتكرر في الأيام المقبلة، مرات ومرات.

في شهر أيار/ مايو 2016، تزوّج الثنائي مريم حسين وفيصل الفيصل بعد أن تم التعارف بينهما في مسلسل “البت الكبير”، وفي  كانون الأول/ ديسمبر من العام نفسه، قررا الانفصال معتبرين أن الزواج كما الطلاق قسمة ونصيب، لكن الأمور ما لبثت أن عادت إلى مجاريها بينهما إلى أن قرر فيصل الفيصل أن “يفضح” زوجته ويتّهمها بالحمل منه قبل الزواج ، فردت عليه عبر تطبيق “سناب شات” مدافعةً عن شرفها ومتّهمة إياه بالبحث عن الشهرة، وفجأة حلّت الأمور بينهما حبياً واعتذر الفيصل من زوجته كأن شيئاً لم يكن. أما مريم حسين فقامت بحذف كل شيء بناء على نصيحة والدتها التي طلبت منها العودة إلى أصول التربية الإسلامية، واكتفت بنشر اعتذار زوجها منها.

مريم قالت عبر تطبيق سناب شات: “البادئ أظلم ولكل فعل رد فعل، والخلافات بين الزوجين عادية، ولكن للأسف كل ما حدث خلاف ينشر على السوشال ميديا جعل حياتي كلها على مواقع التواصل الاجتماعي .الأسف، الواحد عشان الشهرة يبيع اللي قدام واللي وراء، ويطّلع نفسه هو الصح ويخلي الطرف التاني هو الغلط… المرأة لو أخطأت يقدر يحاسبها زوجها في بيتها مش بالسوشال ميديا… الواحد يتفاهم ودياً في البيت. ضد الواحد اللي قاعد يسب بالشرف بإسم دولة ما وهو أصلاً ما ينتمي لها غير الجواز، بس الأصل فلسطيني. والواحد  يتكلم عن العادات والدين، أيش هالدين هاذ وكل الصفحة تفسّخ في تفسّخ واغراء، المراهقات مساكين”.

كما نشرت مريم صورة عقد زواجها ودوّنت عليه قائلة: “زواج 5/5 بتركيا ولله الحمد وحملي يوم 25/5، وحالياً أنا داشة التاسع بإذن الله خلينا نحسب سوى”.

فيصل الفيصل أعاد نشر تدوينة كتبتها زوجته الفنانة مريم حسين عبر حسابها الخاص على موقع سناب شات، أشارت فيها إلى أن زوجها وعائلتها لا يعترضون على ارتدائها لباس البحر، وقال: “غير صحيح وأنا لست براضٍ لأن الشيء هذا ما يرضي ربي ولا يرضي ديننا ولا يرضيني ولا يرضي عاداتنا وتقاليدنا، أنا كنت أحتفظ بسب الخلاف، لأن دي أسرار بيوت محد له دخل فيها، ومهي حلوة شغل الهرج اللي على سوشال ميديا، لكن هي قالته ومن شب على شيء شاب عليه”…

وأضاف: “لو أدور على الشهرة كنت رميتك في عز موضوع البنت اللي سبّيتي قبيلتها، وطلعت أنا البطل أمام الشعب، ولكن فيني نخوة ووقفت وقفة مع الحق مو معاكي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.