الاستعلام عن فاتوره التيلفون الارضي من المصريه للاتصالات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 9:15 مساءً
الاستعلام عن فاتوره التيلفون الارضي من المصريه للاتصالات
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

في ظل التكنولوجيا الحديثه والابتكارات التي تكتشف في الثانيه الواحده اكثر من ابتكار واخر هذه التطورات يتيح لكم خدمات كثيره اولها الاستعلام عن فاتوره التيلفون الارضي من المصريه للاتصالات من خلال موقعها للشركه للاستعلام عن جميع فواتير التيلفون الارضي للشهور القديمه ولاي تيلفون اخر .

تقدم شركه المصريه للاتصالات لجميع عملائها في جميع انحاء العالم ولكي تقوم بتوفير الوقت والجهد لهم ودون اللجو الي التنقل من اماكن عملهم الي احدي السنترالات التابعه للمنطقه الذين يتواجدون فيها ويتيح لهم ايضا فتره سماح شهر كامل لدفع الفاتوره التيلفون المنزلي لجميع الشهور .

من ناحيه اخري ايضا تمكنك شركه المصريه للاتصالات لجميع عملائها معرفه اي فاتوره لاي رقم  تاني لاحدي الاقارب والجيران وهكذا حيث يمكنم الدخول علي الرابط الرسمي للموقع الخاص بشركه المصريه للاتصالات دون الحاجه الي الذهاب الي اماكن الفروع والسنترالات الخاصه بالمحافظه التابع لها .

يمكنكم من خلال الموقع الرسمي للمصريه للاتصالات سداد اي فواتير متاخره اذا ترغبون في سدادها كل ماعليكم الدخول علي رابط الخاص بالمصريه للاتصالات ثم كتابه الكود الخاص بالمحافظه لديكم ورقم التيلفون ويتم الضغط علي ايقونه لكم سوف تظهر جميع الفواتير لجميع الشهور السابقه والحاليه وسدادها لاي رقم اخري .

والان يمكنك الدخول علي الرابط الخاص والاستمتاع بكل المميزات التي تقدمها لكم شركه المصريه للاتصالات لكل عملائها بجميع اتحاء الجمهوريه من خلال الرابط التابع لكم من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.