استعداد حسام غالي للرحيل رغم التجديد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 2:57 مساءً
استعداد حسام غالي للرحيل رغم التجديد
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

رغم تجديد الكابتينو ونجم الكره القدم المصريه حسام غالى قائد الخاص  النادى الأهلى لفريقه لموسم إضافى، فى ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، إلا أن غالى بدأ يُناقش بالفعل العروض التى تلقاها مؤخراً مع وكيل أعماله تمهيداً للرحيل.

ووفقاً لمصدر مقرب من اللاعب فإن غالى يرفض سياسة الجهاز الفنى تجاهه بالدفع به فى الدقائق الأخيرة من عُمر كل مباراة، وبالتالى فأن اللاعب يتجه للموافقة على أياً من العروض التى تلقاها مؤخراً، والرحيل عن الأهلى نهاية الموسم بعد فسخ عقده بالتراضى.

ولن يكون غالى هو الراحل الوحيد عن الأهلى بنهاية الموسم فعماد متعب هو الآخر قرر الرحيل، فى ظل خروجه بشكل تام من حسابات الجهاز الفنى، ورؤية اللاعب أنه لازال قادراً على العطاء لمدة موسمين على الأقل

حسام السيد غالى هو لاعب كرة قدم مصري مواليد محافظة كفر الشيخ مركز بيلا 15/12/1981. بدا اللعب في نادى بيلا، ثم انضم لناشئي النادى الأهلى ثم تصعد الفريق الأول، ثم بدأ أول طريق الاحتراف في نادى فينورد الهولندى ثم توتنهام الإنجليزى. ثم احترف بنادي ديربي كاونتي بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي. وقع مؤخرا مع نادي النصر السعودي لثلاث مواسم.ثم انتقل للنادي الاهلي وصار كابتن الفريق

دخل حسام غالي لاعب الأهلي ولاعب توتنهام هوتسبير سابقا ضمن التشكيله الأساسية للأسبوع الـ 30 من الدوري الأنجليزي 2006-2007.   انتقل لنادى النصر السعودي بعد مشكله مفتعله بينه وبين جماهير توتنهام إثر إلقاء قميص الفريق في وجهه المدرب السابق مارتن يول عندما اشركه في بدايه الشوط الثاني ثم سحبه مرة أخرى بعدها بسبع دقائق. فاز مع الاهلى ببطولة أفريقيا 2001 والسوبر الافريقى 2002 ويعتبر غالي من خيرة الاعبين العربيين وقد تلقى عروض عديدة عام 2009 منها نادي الاهلي الإماراتي ونادي اتحاد جدة ونادي نيوكاسل الإنجليزي ولكنه اصر على مع الإكمال مع نادي النصر حتى يعود إلى مستواه ومن ثم يقكر بالعروض وبعدها حصلت مشاكل بين غالي ونادي النصر وترك النصر بأنتقال حر ورجع لناديه الأول النادي الأهلي المصري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.