بالتفاصيل وصفات واسرار المراه الهنديه لتطويل الشعر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 6:31 مساءً
بالتفاصيل وصفات واسرار المراه الهنديه لتطويل الشعر
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

يرغبن معظم النساء الذيين يعانون من مشاكل بالشعر او بالاخص الشعر القصير ولكن يوجد اغلبهم يلجاون الي العلاج بالعقاقير الطبيه والكيميائيه والتي تاخذ وقت طويل جدا لحلها مما تؤدي الي اعراض جانبيه للشعر او الجسم بشكل عام.

ظهرت في الفتره الاخير الكثير من العلاجات والعقاقير والتي تسبب كارثه كبير للشعر مما تجعله اكثر هيجان وتقصف وخاصه المصارد غير المعروف للمنتج ونحن الان سوف نقوم بعرض وطرح احدث واسرع الوصفات التي تجعل شعرك اكثر حيويه ونعومه واكثر طول وبدون اي تكلفه كبيره وسوف تقومين بعملها داخل مطبخك .

جميعا نهل من طول وحيويه شعر الهنود وطوله الكبير ذو الخصلات الكثيفه فهم يتميزيون كبار وصغار واطفال ونساء وشباب بالشعر الحيوي ويتميزهم عن باقي دول العالم فهو تاج عزتهم .

يرتبط حيويه وصحه شعرهم يرجع الي الثقافه الهنديه بالجمال القوه والصلابه وهذا مما يميزهم عن غيرهم تماما .

 ونحن الان سوف نعرض لحضراتكم اهم واخر الاسرار التي تتعلق بالهنود والسر ورا كثافه وطول الشعر :

الوصفه الاولي :

عليك بتحضير بياض البيض وثم تقومي باضافه معلقتين كبيرتين من زيت الخروع الخام ثم تقومي باضافه معلقه من الجلسرين علي فروه الراس ثم تقومي بغسله بعد مده لاتقل عن 10 دقائق.

الوصفه الثانيه :

عليكي بتسخين زيت جو الهند قليلا ثم عليكي بوضعه علي فروه شعرك لمده ساعه ثم تقومي بتغطيه شعرك بمنشفه ساخنه ثم بعد ذلك تقومي بغسل شعرك مرتين او ثلاثه كل اسبوع وسوف تحصلين علي شعر قوي ويمنع تساقطه .

الوصفه الثالثه :

عليكي بوضع فنجان من يت الخردل وفنجان زيت الخروج مع بعض اوراق نبات الكاري ثم تقومي بمجهم وتركهم من المساء حتي الصباح ثم تقومي في اليوم التالي بستخين المزيج وحتي يصبح اوراق الكاري صعيفه وهشه ثم تركه حتي يبرد ثم تقومي بوضعه علي جذور الشعر .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.