رفض نادي الزمالك قرار اتحاد الكره لاعتماد نتيجه المقاصه

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 4:05 مساءً
رفض نادي الزمالك قرار اتحاد الكره لاعتماد نتيجه المقاصه
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، قرار لجنة المسابقات باعتبار الفريق الأبيض مهزوما بهدفين دون رد في مباراة الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن جانبه أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء أن ناديه تم إخطاره بإقامة المباراة يوم الثلاثاء، قبل أن يعود مجلس إدارة اتحاد الكرة ويُعدل موعد المباراة مجددا بإقامتها يوم الأحد.

وأوضح أحمد مرتضى، أن ناديه متمسك بكامل حقوقه، وسيسلك كل الطرق القانونية في الفترة الحالية للحصول على حق النادي.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إلى أن الزمالك سيرد بقوة على قرارات اتحاد الكرة الخاصة بمعاقبة النادي الأبيض.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب بتروسبورت استعدادا للقاء الطلائع المقرر له غدا، والمؤجل من الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريده،أي مقترح بإعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة.
وكان محمد فاروق حكم اللقاء أعلن عن فوز الفريق الفيومى بهدقبن دون رد عقب انسحاب المارد الابيض وعدم حضور لاعبيه الى ارضية الملعب.التى اقيمت  الاحد على ملعب استاد بتروسبورت فى اطار المباراة المؤجلة من الحولة الثانية والعشرين بالدورى الممتاز.
وطبقا للمادة 46 من لائحة المسابقات،فإن الفريق المنسحب من مباراة يعتبر مهزوما فيها بهدفين دون رد،ويخسر نقاط المباراة الثلاث بالإضافة إلى خصم 3 نقاط أخرى في نهاية الموسم ويعاد ترتيبه في الجدول حال استكماله المسابقة الى جانب غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه.
ووفقا لمصدر مطلع داخل الجبلاية فقد أكد تمسك مسئولى الاتحاد بتوقيع لجتة المسابقات برئاسة المهندس عامر حسين العقوبات المنصوص عليها فى اللائحة حيال انسحاب الزمالك من مباراة الأزمة.
وأوضح أن رفض الجبلاية اعادة اللقاء يأتى من منطلق عدم منح الأندية الفرصة خلال المستقبل للمطالبة بإعادة المباراة على غرار لقاء الزمالك والمقاصة الى جانب عدم المساهمة فى ارباك جدول المسابقة المحلية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.