مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 18-4-2017 فى عودة ربع نهائي دورى الأبطال والقنوات الناقلة مباشر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 4:57 صباحًا
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 18-4-2017 فى عودة ربع نهائي دورى الأبطال والقنوات الناقلة مباشر
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

شاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء الموافق 18 ابريل 2017 النادي الملكي في مواجهةبايرن ميونخ في مباراة الاياب بدوري ابطال أوروبا، وتقام المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو وهو معقل المرينجي حيث يستضيف النادي الملكي بايرن ميونخ، ويدير المباراة تحكيميا الحكم فيكتور كاساي وكانت نتيجة مباراة الذهاب لصالح ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ولذلك فان موقف ريال مدريد هو الأفضل اليوم حيث يدخل المباراة مدعوما بالفوز السابق الذي يجعله يلعب اليوم وهو يملك معنويات مرتفعة حيث يكفي النادي الملكي التعادل بدون أهداف ليفوز بمجموع مباراة الذهاب والعودة وأيضا لو خسر بهدف سيتأهل للدور النصف نهائي في دوري أوروبا ولذلك فان أمامنا مباراة نارية بين ريال مدريد الأسباني وبايرن ميونخ الألماني وعينه على الفوز والتغلب على النادي الملكي وتعويض خسارته في مباراة الذهاب حيث يسعى للفوز اليوم وسط جماهير الملكي في سانتياغو في نقل مباشر بي إن سبورت أش دي 1 مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.

يلا كورة موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، يدخل ريال مدريد مباراة اليوم متسلحا بأرضه وجمهوره بالإضافة لفوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف لذلك يسعى رجال زين الدين زيدان لتحقيق الفوز وأن يحافظ على شباكه نظيفه حتى يحجز مقعده في المباراة النصف نهائية ويسعى النادي الملكي للفوز ببطولة دوري الأبطال حيث يعتبرها زيدان مقياس لنجاح النادي الملكي ، ويحتل النادي الملكي المركز الأول متصدر الدوري الأسباني ولديه مباراة الكلاسيكو الجولة القادمة مع برشلونة في الدوري الأسباني التي ينتظرها الجميع من عشاق النادي الملكي كما تمكن ريال من تحقيق الفوز على خيخون ثلاثة أهداف مقابل هدفين في كورة اون لاين يلاشوت.

يخوض ريال مدريد لقاء اليوم من أجل الحفاظ على اللقب القاري وقد أكد زين الدين زيدان أن الفوز في لقاء اليوم سيكون خطوة كبيرة تساعد في الوصول للمباراة النهائية حتى يحصل اللقب القاري 12 في تاريخ الميرنغي وبذلك يحافظ ريال مدريد على لقب سيد الأنديية لأن دوري الأبطال هي البطولة المفضلة للنادي الملكي لذلك يتمسك بالفوز اليوم ليكمل مسيرته، ويذكر أن زيدان لم يمنح أجازة للاعبين حيث واصل الإستعداد لمباراة اليوم بقوة في كورة لايف مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم.

وعلى الجانب الأخر يدخل بايرن ميونخ منافس ريال مدريد اليوم وهو ليس خصم سهل حيث أن الفريق الألماني هو من أقوى الفرق المرشحة للفوز ببطولة هذا الموسم، ويدخل بايرن ميونخ تحت قيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي ويسعى اليوم  أن يفوز رجاله بعد التعثر في مباراة الذهاب  لذلك يسعى لتعويض الخسارة والفوز اليوم والتغلب على النادي الملكي على أرضه ووسط جماهيره في مباراة ليست سهلة في بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في كورة أون لاين .

ويسعى كارلو أنشيلوتي للفوز وتحقيق البطولة القارية التي غابت عن الفريق البافري منذ موسم 2013 ، وتكون البداية لتحقيق الحلم بالفوز في مباراة اليوم في مباراة صعبة ليتمكن من الوصول للمربع الذهبي لدوري الأبطال ليضيف البطولة التي تكون السادسة حيث نجح الفريق البافري في الفوز بخمسة ألقاب ويسعى للفوز للمرة السادسة في كورة اون لاين.

وقد أعلنت السلطة الأسبانية أنها ستقوم بتأمين المباراة من خلال 1800 من رجال الشرطة والطواريء حيث يقوم الامن بتعزيز الأمن في ملعب سانتياجو حيث يتم تأمين اللقاء من الحكومة لمكافحة الارهاب والعنف بأسبانيا، حيث يمتليء الملعب لدعم الريال ويتسع الملعب ليسع 79 الف متفرج في يلاشوت.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ  والقنوات الناقلة مباشر

ستنطلق المباراة مساء الثلاثاء 18 ابريل 2017 وتحديدا في الساعة 8:45 مساءا بتوقيت القاهرة والذي يوافق الساعة 9:45 بتوقيت السعودية ، وتقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا عبر قناة قناة بي إن سبورت أش دي 1، وسوف يعلق على المباراة المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.