فيديوهات من نيويورك تايمز مفبركه تسريب لشبه جزيره سيناء

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 3:43 مساءً
فيديوهات من نيويورك تايمز مفبركه تسريب لشبه جزيره سيناء
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

قامت صحيفه  نيويورك تايمز” الامريكية بالنشر حول تقرير لفيديوهات مفبركه عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقراب وغيرها مساء امس الخميس وتحت عنوان تسريب سيناء كما اشارات هذه الصحيفه ان كل هذه الفيديوهات مفبركه وتم نشرها من ودولها من خلال قناه مكملين الاخوانيه حيث قامو بالظهور بعض الجنود المصريه وكانهم يقومون بقتل المواطنين الابرياء والتعذيب لهم .

من ابرز ما نشرته صحيفه  نيويورك تايمز” الامريكية ومن خلال لوكلات العالميه حول التاكد من صحه هذه الاخبار والفيديوهات مفبركه ام هي حقيقه بالمره .

اكدد صحيفه نيويورك تايمز” الامريكية انها سوف تقوم اليكم بتقديم صحه هذه الفيديوهات مع وجود الدلائل والتي يمكن للجميع معرفتها بكل سهوله .

نحن الان نعرض امامكم كل الدلائل حول صحه هذه الاخبار :
قامت قناهه مكملين الاخوانيه والتي قد تكون تابعه لتنظيم الدوله الاسلاميه عن الفيديو يتعلق بقيام الجيش المصري بتصفية مجموعة من الإرهابيين في شهر ديسمبر الماضي، وكما نعلم فإن شهر ديسمبر يرتدي خلاله رجال الشرطة الزي الشتوي، ولكن الفيديو يظهر به ارتداء بعض الجنود للزي الصيفي !
يظهر في الفيديو المفبرك أحد الضباط بـ”دقن” !، ومن المعروف عن قواعد التجنيد بالجيش المصري أن هذا الأمر مستحيل أن يحدث، فيجب أن يقوم المجند أو الضابط بحلاقة ذقنه بشكل شبه يومي.
صور 4 مشاهد تكشف فبركة مكملين الإخوانية لـ فيديو تسريب سيناء  دوت مصر

اللهجة الخليجي:

داخل فيديو تسريب سيناء المفبرك، يظهر أحد الجنود وهو يتحدث مع طفل بلهجة خليجية واضحة جدا، وهو نفس الشخص الذي ظهر بـ”دقن” تشبه الموضة المنتشرة بالخليج.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.