اسعارالدولاراليوم بالاسواق السوداء والبنوك المصريه

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 12:33 صباحًا
اسعارالدولاراليوم  بالاسواق السوداء والبنوك المصريه
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

من خلال موقعنا كوره  نيوز نعرض لكم من خلاله اخر اسعار الدولار الامريكي في نهايه التعاملات الخاصه اليوم  الاحد ونهايه التعاملات لشهر ابريل 2017 .

نعرض لكم الان سعر الدولارفي جميع البنوك المصريه والسوق السوداء ومتابعتها لحظه بلحظه بسبب التغيرات الخاص بارتافع وهبوط اسعار العمله الاجنبيه بشكل مستمر وخاصه بعد تعويم الجنيه المصري مما تشهد اسعار العملات الاجنبيه بالكامل الي عدم استقرار وتذبذب خلال الاونه الاخيره .

من ناحيه اخري ترجع اسعار العملات الاجنبيه الدولار الامريكي والدينار الكويتي والريال السعودي في البرصات المصريه والعالميه لذلك تراجع اسعار بيع وشراء الدولار الامريكي بالبنوك الاجنبيه والحكوميه وفي مكاتب الصرافه وشركات الصرافه ايضا .

ننقل لكم الان جميع اسعار الدولار الامريكي بالسوق السوداء والبنوك المصريه ايضا حيث انه شهدت جميع المصارف والشركات تصل الي حاله من الاستقرار بجميع التعاملات اليوميه مابين الجنيه المصري والدولار الامريكي مما ترتب علي الاستقرار لسعر العمله في الشراء والبيع لسعر يومي بجميع التعاملات اليوم بجميع البنوك في مختلف الفروع .

من الجدير بالذكر انه ظهرت ارتفاع طفيف للغايه لكن لن يظهر ولايؤثر علي التعاملات علي مدار الايام القليله الماضيه والتي كانت تشهدها الجنيه المصري بين الدولار قبله تعويمه .

حيث سجل اليوم متوسط سعر الدولار الامريكي بالسوق السوداء ومقابل الجنيه المصري 18.00 ومن ناحيه اخري سجل سعر شراءه الي 18.00مقابل الجنيه المصري ايضا ,بينما في بعض البنوك سجل 18.05 مقابل الجنيه المصري ايضا .

 والان نعرض لكم اسعار العمله الامريكيه في بعض البنوك:

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.