بدء حجز شقق للمصريين العاملين بالخارج من وزاره الاسكان يوم الاربعاء 2017/5/3

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 2:34 مساءً
بدء حجز شقق للمصريين العاملين بالخارج من وزاره الاسكان يوم الاربعاء 2017/5/3
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

في ظل انتشار البطاله ولجؤ المصريين الي السفر للخارج قام وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيه الدكتور مصطفي مدبولي باالافصاح عن التفاصيل الكامله حول طرح الاراضي والواحدات العمرانيه والسكنيه للمصريين العاملين بالخارج وبالدولار الامريكي.

ومن ناحيه اخري تستعد وزاره الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيه بالتعاون مع وزاره الاتصالات لكي يتم اطلاق الموقع الرسمي الالكتروني والوحيد والذي سوف يتم من خلاله حجز الشقق الخاص بالعاملين المصريين بالخارج خلال الايام القليله القادمه .

ومن الجدير بالذكر انه قام الدكتور مصطفي مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيه انه سوف يتم طرح اكثر من 3795قطعه ارض وهذه سوف تكون من ضمن عدد الاراضي الذي تم طرحها من قبل وبعده مدن مختلفه واكد ايضا ان جميع الاراضي الذي تم طرحها توجد بمناطق مميزه وفي خلال الايام القليه المقبله سوف يتم طرح 2311 وحده سكنيه ايضا بمشروعين مدينتي والرحاب كم اضاف ايضا تم طرح ايضا 3906 محده سكنيه بمشروع دار مصر بعده مدن مختلفه ايضا وهذا سوف يكون من ضمن المرحله الاولي والمرحله الثانيه .

اضاف ايضا وزير الاسكان والمرافق ان هذا العدد الكبير الذي تم طرحه من الاراضي والوحدات السكنيه تم استجابته لجميع فئات المصريين المتواجدين بالخارج والعاملين بها واستجابه ايضا لوزيره الهجره والخاصه بشئون المصريين العاملين بالخارج السفير نبيله مكرم من خلال التواجد معهم لكي يتم التنسيق بين الوزارتين لتحقيق مطالب العاملين المصريين بالخارج ولكي يتم تعزيز الروابط بينهم وهذا عن طريق اتاحه وحدات سكنيه وشقق والتي كاد تكون تربطهم بوطنهم واكدت ايضا ان هذه الوحدات سوف تقوم بتوفير العمله الاجنبيه وتوفير الموارد وهذه سوف تقوم بدعم الموازنه العامه للدوله .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.