نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2018 www.dvlottery.state.gov

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 6:46 مساءً
نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2018 www.dvlottery.state.gov
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

في غضون ايام قليله سوف يتم الاعلان عن نتيجه الهجره العشوائيه لعام 2018 حيث يتم انتظارها الالاف والالاف من المتقدمين لكي ينالو علي الحصول من تاشيره السفر للسفر الي الدول الكبري بجميع انحاء العالم والالتحاق بموكب الحضاره التي توجد بالولايات المتحده الامريكيه سوف يتم الاعلان عنها خلال ساعات قليله قادمه عبر الموقع الرسمي الالكتروني لنتيجه للوتري فى مصر والسودان.

نحن نعلم ان الجميع ينتظرون النتيجه علي احر من الجمرلاعلان نتيجه اللوتري لعام 2018ومن خلال موقعنا تقومون بالبحث عن النتيجه من اجل الهجره والسفر الي كبري بلاد بجميع انحاء العالم لذللك علي كل من قام بالتقدم الي الهجره عليه بالتسجيل عبر الموقع الخاص الالكتروني الرسمي لكي يتم الاستعلام عن نتيجه الهجره العشوائيه 2018

البعض منا لايعرف مامعني اللوتري هو مايسمي او مايطلق علي الهجره العشوائيه لامريكا لانه تقوم الولايات المتحده الامريكيه بمنح كل ماتقدم قد اجتاز جميع الشروط منحه حق الاقامه بها وهذا من خلال الهجره العشوائيه والفائزين تمنحهم التاشيره وعلي اي شخص يريد الهجره عليه بالتسجيل علي الفور حسب الميعاد المحدد له .

ومن الجدير بالذكر انه يبدا التسجيل للهجره العشوائيه في بدايه شهر اكتوبر وتنتهي في شهر نوفمبر من كل عام ويقوم جميع المتقدمين بملي الاستماره عبر الموقع الرسمي الخاص بالهجره العشوائيه سوف يتم تقديم مايثبت كيفيه المشاركه لوزاره الخاارجيه المصريه .

ثم عليكم بحفظ جميع البيانات التي سوف تستخرجها لكي تقوم بعد ذلك بالاستعلام عن النتيجه عن طريق الرقم الخاص بيك ومن اهم الشروط التي لابد اجتيازها للمتقدم ان يكون حاصل علي الاقل علي ثانويه عامه واذا قام بتكرار الطلب سوف يتم حذفه .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.