نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017 وتقدم الريال بهدف نظيف

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 11:18 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017 وتقدم الريال بهدف نظيف
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

اقامت اليوم مباراه ريال مدريد واتلتيكو مدريد مساء اليوم الثلاثاء 2مايو2017 وهذا في اطار دور المنتصف النهائي في بطوله دوري ابطال اوربا وهذه المباره تشغل بال محبي عشاق كره القدم العالميه وينتظر جميع متابعي كره القدم العالميه لهذه النتيجه والتي حرصت بعض القنوات الفضائيه حول العالم بمتابعه كافه اللقائات المصيريه والتي قد تسير المتعه للعشاق الكره كماتعودنا للفرق السابقه .

الان نقدم لكم نتيجه مباره ريال مدريد واتلتيكو مدريد للشوط الاول اليوم:

لم تقوم حتي الان احدي القنوات الفضائيه ببث الشوط الاول للمباره ليس كما اكد ايضا مصادر مسئوله ان اللاعبيين قامو باداء جماعي ممتاز وفي قمه الاحتراف ي ارضه الملعب وبعد الانتهاء سوف يتوجهون الي غرفه الملابس للاستمتاع لتوجيهات مدربهم .

من ناحيه اخري قام الحكم باطلاق الصافره اثناء بدايه المباره مما ذكر انه كان يوجد هجوم من الفريقين ومازالت المباره حتي الان 0-0.

من الجدير بالذكر ان ريال مدريد يسعي لاحراز هدف منذ بدايه المباره التي تقام علي ملعب البيرنابيومما قام احدي الاعبين في فريق اتلتيكو لمحاوله التوغل وسط الملعب مما فشلت بسبب دفاع فريق ريال مدريد ومازالت النتيجه بالتعادل السلبي .

قام لاعب فريق ريال مديد كريستيانو رونالدوباحراز هدف  نظيف في الدقيقه الثامنه مما اصبحت نتيجه المباره لصالح ريال مدريد والفريق الملكي 1-0 .

يسعي كل من الفريقين وخاصه ريال مدريد لاحراز الهدف الثاني وسط دفاع قوي لكن بعد مروره غضون 25دقيقه تظل المباره كما هي لصالح الفريق الملكي ,لكن يتبقي خمسه عشر دقيقه حتي الان علي انتهاء الشوط الاول وسط تشيع ممتاز وحار من الجماهير ولكن ينتهي الشوط الاول بهدف نظيف لصالح ريال مدريد .

ومازالت التمريرات للاعبين مستمره حتي الان في وسط الملعب لكن لسوء الحظ قام ريال مدريد باهدار فرصه خياليه في الدقيه 28 من المباراه .

.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.