منافسه قويه بين لوبان وماكرون قبل الدوره الثانيه واتهامات ساخنه للغايه

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 11:25 مساءً
منافسه قويه بين لوبان وماكرون قبل الدوره الثانيه واتهامات ساخنه للغايه
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

في ظل التغيرات التي توجد بالانتخابات الرئاسيه قامت مارين لوبان مرشحه اليمين المتطرف للانتخابت الرئاسه بفرنسا والتي قد تكون متاخره للغايه بفرق شاسع بين المنافس الوحيد لها ايمانويل ماكرون والذي قام بالترشيح لكي يكون مدافعا عن جميع مصالح فرنسا .

من ناحيه نجد ان لوبان تظهر انها طموحه جدا وامرا فرنسيه تقوم بانتقاد العولمه دون وجود اي قيود مواجهه للمؤسسات السياسيه وهي التي قد دفع دونالد ترامب الي الموافقه لانفصال الكامل لاتحاد الاوروبي والذي قام بوصفه ماكرون بانه صنعيه البنوك والنخبه .

من الجدير بالذكر ان جميع سياسات مارين لوبان الاقتصاديه وجميع منهضتها تلقي من صدي جميع العمال بكافه المناطق محدودين الدخل حيث توجه ضربتها القويه الي الحصول علي الدعم الكافي من المدن الكبري لذلك قام منافسها ماكرون بوصفها انها زعيمه غوغائيه ووريثه حزب تربت في افخم القصور ولا تتمتع باي معلومات كافيه او خبره لافكار اليمين المتطرف .

استغل كل من المرشحان في انتخابات الرئاسه بفرنسا ماكرون ولوبان المناظره التيلفزيونيه والتي كانت منذ اربعه ايام ماضيه قد صرحت بها لوبان يمين متطرف بان ماكرون وسط هو مرشح قد يكون شرس ومتوحش ويتمتع بالعولمه وتسم ايضا بالحرب ضد الجميع وخصوصا في مجتمعتنا الكبري وهذا بجانب جميع الاعمال الاقتصاديه الكبري .

كما رد عليها ماكرون ان كل ماتردد عباره عن اكاذيب ليس الا واكد ايضا ان هذا المنافسه والنقاش الذي يراه ويشاهده الكثير والكثير انها وزثيه نظام يذدهر منذ قديم الزمان وهذا يسير من غضب الفرنسييين .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.