ضجه كبيره بالعالم بسبب توقف واتس اب ليل الخميس

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 مايو 2017 - 2:31 مساءً
ضجه كبيره بالعالم بسبب توقف واتس اب  ليل الخميس
< !DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN" "http://www.w3.org/TR/REC-html40/loose.dtd">

انتشرت حاله من الضجه الكبيره والتساؤلات حول ماحدث ليل الخميس عن توقف تطبيق واتس اب بجميع انحاء العالم انقطعت لمده ساعات قليله مما ثارت حاله من الفزع حول توقفه لحصوله علي شعبيه هائله بجميع انحاء العالم .

توقف تطبيق واتس اب الذي يمكننا من خلاله ارسال اكبر كم ممكن من الرسائل في دقيقه واحده لاكبر عدد من الاصدقاء بجميع انحاء العالم قد توقف في منتصف ليل الخميس ولكنه عاد مره اخري بعد ساعتين متتاليتين .

ادي هذا العطل المفاجي من ايقاف تطبيق واتس اب لمده ساعتين الي حرمان الجميع من استخدامهم الخدمات الاساسيه بالنسبه لهم من مكالمات صوتيه او رسايل مما سبب ضجه كبيره في عالم مواقع التواصل الاجتماعي ,مما عجز بعض المستخدمين من التواصل مع اصدقائهم والدخول للتطبيق كما اضاف موقع دوان ديتيكتور بالتاكيد انه قام باداء بلاغ فورا مشاهده العطل علي تطبيق واتس اب بجميع انحاء العالم وبالاستثناء القاره القطبيه الجنوبيه وهذا هو الموقع الخاص والعالمي بتعقيب انقطاعات الانترنت في الشرق الاوسط .

تعد خدمه وتطبيق واتس اب خدمه اساسيه لبعض المستخدمين الذين يعانون من انقطاع الاتصال المكلفه لديهم علما بان جميع فئات المجتمع يحتاجون الي تبادل الرسايل عبر تطبيق واتس اب لانها طريقه امنه ومريحه وتتميز ايضا بتشفير الرسايل من طرف الي اخر بكل سهوله لحمايه الخصوصيه بين الجميع .

علي الرغم من عوده تطبيق واتس اب بعد ساعتين من العطل المفاجي الذي تم ليل الخميس الي ان ذلت التساؤلات حول كيف توقف واتس اب وما حدث وكيفيه الحمايه لعدم تكرار هذا العطل مره اخري .

ظهرت الكثير علي الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي حاله من الغضب العارم حول انقطاع خدمه واتس اب بسبب تصورهم ان سبب توقف الخدمه امر خطير قد احتل الخدمه المحبه لهم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء كوره نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.