التخطي إلى المحتوى

شهدت محافظة الدقهلية استقرارا فى حالة الطقس، بعد هطول أمطار أمس، على معظم أنحاء المحافظة، حيث سادت حالة من الطقس المعتدل، مع ظهور الشمس، وبلغت درجة الحرارة العظمى 29 درجة والصغرى 21.

كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كشفت أنه طبقا لآخر إصدار لصور الأقمار الصناعية، يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، ومن المتوقع أيضا أن تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

ويشهد اليوم الثلاثاء، طقس مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء و شمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
 
كما متوقع اليوم انخفاض طفيف فى درجات الحرارة فى الساعات المتأخرة من الليل وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ، مع وجود فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى و السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء على مناطق متفرقة.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 21، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 19، وسوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 19، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 20، وأسوان العظمى 34 درجة والصغرى 20.
 


 

 

IMG-20231005-WA0014
 

 


 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *