التخطي إلى المحتوى

قطع الكهرباء

أعلن قطاع الكهرباء في محافظة كفر الشيخ،  عن انقطاع الخدمة وفصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق في مركز ومدينة بيلا، لمدة يومين من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا، حيث يجري القطاع عددا من أعمال الصيانة الدورية لشبكات الجهد المنخفض لهندسة كهرباء بيلا وذلك حفاظا على جودة التغذية الكهربائية ولضمان الحفاظ على استمرارية الخدمة.

الكل يعمل حسابه.. فصل الكهرباء على مدار يومين على هذه المناطق
قطع الكهرباء

وأضاف قطاع الكهرباء بكفر الشيخ في بيان له الثلاثاء، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيتم قطع الخدمة لمدة يومين، حسب برنامج الصيانة حفاظا على جودة التغذية الكهربائية للمشتركين وفقا للمواعيد التالية:

  • اليوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر: سيتم قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق مثل ” المجاري – الفالوجا” بمدينة بيلا والمناطق التابعة للمحول التالي ” الفالوجا بمدينة بيلا، وذلك لإجراء أعمال الصيانة على مغذي حي المجاري «خروج لوحة بيلا القديمة”.
  • غدا الخميس الموافق 30 نوفمبر: ستتأثر عدد من المناطق بانقطاع التيار الكهربائي مثل  توابع بيلا وقرية إيبشان وتوابعها والمناطق التابعة للمحولات التالية: “الديبة- المشتل» بمدينة بيلا، وذلك لإجراء أعمال الصيانة على مغذي قرية إبشان «لوحة توزيع بيلا الجديدة”.

وناشد قطاع الكهرباء في كفر الشيخ في بيانه، المواطنين والمؤسسات والمستشفيات في المناطق التي ستتأثر بانقطاع الكهرباء، بتوفير مصادر تغذية بديلة  خلال فترة الانقطاع، على أن يعود التيار في موعد أقصاه الساعة الواحدة ظهرا يوميا.

قطع الكهرباء عن مدينة العبور

كما أعلنت شركة الكهرباء بمحافظة القليوبية، من خلال منشور له الصحفة الرسمية لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قطع الخدمة والتيار  الكهربائي عن عدد من مناطق بمدينة العبور، اليوم الإربعاء من أجل إجراء صيانة للمحولات .

وقالت الشركة في بيانها: “نقلا عن شركة الكهرباء، يرجى العلم انه سوف يتم عمل صيانة لاكشاك الكهرباء يوم الأربعاء الموافق ٢٩ / ١١ / ٢٠٢٣ من الساعة الـ 10 صباحًا حتى الانتهاء من أعمال الصيانة، علمًا بأن الأماكن المتأثرة بالفصل هي، الحى الثامن الإسكان العائلى أكشاك أرقام (١ & ٢ & ٣ / ٥ ع) في البلوكات الاتيه (١٧٠٤٥ & ١٧٠٤٧ & ١٧٠٥١ & ١٧٠٥٢ & ١٧٠٥٣)”.

قد يعجبك أيضا

  • استثناءات بالجملة.. تعليمات جديدة من الشهر العقاري بشأن تسجيل الأراضي والعقارات
  • تطور مفاجئ بشأن رحيل أحمد زيزو إلى الشباب السعودي
  • مفاجأة.. بيراميدز يخطف ابن الأهلي بعد رحيله رسميا
  • صلاح جديد.. لاعب مصري ينضم لصفوف ليفربول الإنجليزي
  • اللاعب لم يمانع.. الزمالك يتحرك لضم حريف الأهلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *