التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في ديوان وزارة الداخلية، بعد التقديم على المسابقات، ينتظر جميع المتقدمين إعلان النتائج، وكذلك هي الحال بالنسبة للمتقدمين على وظائف وزارة الداخلية، حيث تتم عملية التقديم من خلال منصة أبشر. وتعمل منصة أبشر كواجهة إعلانية للتقديم على مسابقات الوظائف في السعودية، كما يمكن من خلالها متابعة نتائج تلك المسابقات.
اذا كنت عزيزي القارئ ترغب بالتقديم على أحد الوظائف الشاغرة في وزارة الداخلية أو كنت قد قدمت فعلًا، إليك المقال التالي الذي يحوي رابط الاستعلام عن نتائج القبول في ديوان وزارة الداخلية ومعلومات أخرى قد يهمك معرفتها.

ماهي مهام ديوان وزارة داخلية المملكة

يملك ديوان وزارة الداخلية العديد من المهام وهي على الشكل التالي:

أعلنت المملكة العربية السعودية عن مسابقة في وزارة الداخلية السعودية لتعيين عدد من الأفراد الذكور برتبة (عريف، جندي أول، جندي). حيث تقدم إلى المسابقة من كافة مدن المملكة، وذلك من خلال منصة أبشر الالكترونية. هذا وقد أوضحت الوزارة بعد صدور النتائج أن ظهور اسم المتقدم في نتائج المقبولين بشكل مبدئي لا يعني أن الشخص المتقدم قد تم قبوله بشكل نهائي، حيث أن هنالك مقابلات شخصية والعديد من الأوراق الأخرى المطلوبة، كما و إن الأسماء التي تم استبعادها من القبول الأولي هي لكل من لديه اختلاف في البيانات المسجلة.

مسابقة وزارة داخلية المملكة

تعتبر بوابة أبشر هي البوابة المعتمدة للتوظيف في المملكة العربية السعودية، وإعلانات النتائج، وكذلك الأوراق المطلوبة لاستكمال إجراءات التوظيف. كيف يمكنني أن أحصل على نتائج المسابقة المعلن عنها سابقًا والتي قدمت عليها ومعرفة ما إن تم قبولي مبدئيًا ام لا؟

أوضحت وزارة الداخلية أنه على كل من المقبولين مبدئيًا في مسابقة وزارة الداخلية، الذهاب إلى كلية الملك فهد الأمنية بالعاصمة السعودية، وذلك لإجراء المقابلة الشخصية لاستكمال إجراءات القبول، كما بينت الأوراق المطلوبة لإحضارها معهم وهي على الشكل التالي:

خطوات الحصول على نتيجة وظائف وزارة الداخلية السعودية

كما يتوجب على المقبولين بشكل مبدئي الالتزام بموعد المراجعة، و التقيد بالوقت المحدد للحضور والالتزام بكافة الإجراءات الوقائية.

  1. تسجيل الدخول إلى بوابة أبشر.
  2. النقر على نتائج وظائف وزارة الداخلية 2023.
  3. كتابة رقم الهوية في الخانة المخصصة وكتابة كافة المعلومات المطلوبة.
  4. النقر على زر البحث.

متطلبات المقابلة الشخصية لمسابقة وزارة الداخلية السعودية

الشروط الواجب أن يحققها المتقدم غلى وظائف وزارة الداخلية المعلن عنها هي على الشكل التالي:

  • الرقابة على الموظفين العاملين في المؤسسات الأمنية والعسكرية.
  • الاهتمام الكامل بشؤون الموظفين العاملين في الوزارة.
  • توجيه البلديات والشركات لإنشاء الشوارع والعناية بالمرافق العامة في كافة المناطق السعودية.
  • متابعة شؤون الوافدين ومراقبتهم في تطبيق القوانين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *