التخطي إلى المحتوى

‏إن جماهير فريق الكرة ريال مدريد تنتظر بشكل حماسي عودة النجم البرازيلي فينيسيرس من اجل الانضمام إلى المباراة الديربي، وكان هذا قرار المدرب الإيطالي كارلو، وكان هذا القرار هو ضم اللاعب بعد أن يتم تعافيه من الإصابة التي يتعرض لها إلى لائحة المباراة، وضم فينيسيوس إلى المباراة لا يعني أن اللاعب سوف يشارك في بداية المباراة، بل سيكون خيار من ضمن الخيارات الساعات الأخيرة للمباراة.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد والتشكيلة المتوقعة

‏موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

  • ‏ قام فريق ريال مدريد بتقديم بداية موسم رائع وذلك حتى الجولة الخامسة في الموسم، سوف تقام مباراة بين فريق ريال مدريد و وفريق أتلتيكو مدريد وذلك ضمن مباريات الدوري الأسباني لعام 2023-2004.
  • ‏فريق ريال مدريد سوف يلعب ضد فريق أتلتيكو مدريد اليوم في الجولة الأسبوع السادس التي تضمنها منافسات الدوري الأسباني.
  • ستكون هذه المباراة يوم الاحد الذي يوافق 24 من شهر سبتمبر الحالي، 10:00 مساء بتوقيت السعودية من خلال قنوات بي أن سبورت 3، وتعتبر القنوات ‫بي ان سبورت هو الناقل الحصري لكل المباريات الدوري الأسباني وذلك في شمال إفريقيا والشرق الاوسط، و سيكون المعلق على هذه المباراة هو حفيظ الدراجي.
  • ‏ ستكون المباراة على إستاد سيفيتاس ميتروبوليتانو، حيث أن المباراة ستكون المباراة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد ويسعد كل من الفريقين إلى مباراة قوية واحدة سما بكل قوة تركيز من أجل تحقيق النصر في المباراة.

‏تشكيلة فريق ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

‏وكنت تشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد في المباراة ضد فريق أتلتيكو مدريد في المباراة اليوم في الدوري الأسباني 2023 كالتالي:

  • ‏ التشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد ضد فريق أتليتكو مدريد
    ‏لاعب حارس المرمى: كيبا.
    لاعبين خط الدفاع: ألابا، روديجر، لوكاس فاسكيز، وفران جارسيا.
    ‏ لاعبين خط الوسط: كروس، فالفيردي، كامافينجا، وبيلينجهام.
    ‏لاعبين خط الهجوم:  خوسيلو ورودريجو.

وهنا نكون قد ذكرنا لكم موعد المباراة ما بين الفريق الملكي فريق ريال مدريد وفريق أتلتيكو مدريد وذلك في الدوري الأسباني لعام 2023، وقد وضحنا التشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد الذي سوف يلعب ضد فريق اتليتكو مدريد في الدوري الاسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *